منتديات منظمة الشباب العربي


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 مثبـــــــت ! : ليـــش يا زمـــــن .؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زكريا الحوري
المـدير العـ ـ ــ ــام
المـدير العـ  ـ ــ ــام
avatar

عدد الرسائل : 89
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: مثبـــــــت ! : ليـــش يا زمـــــن .؟   الأحد ديسمبر 09, 2007 8:02 am

بحياتنا العامه .. نقابل ناس .. او نسمع عنهم .. نعاشرهم ..

او الظروف تحول دون لقائنا بهم ..

ولكننا نكون فكره عنهم من خلال احتكاكنا .. او احتكاك غيرنا بهم ..

هنا .. تقع الفوارق .. فمنا من يحسن الظن بغيره ..

ومنا للاسف من يسيء الظن بالغير ..

منا الطيب من يرى الناس طيبه .. ومنا الخبيث الذي يرى كل من حوله خبيثين ..



ليسيطر المثل القائل ..!!



(( كلن يرى الناس بعين طبعه ))



* هل منكم من احسن الظن بالناس وبالمقابل اساؤوا ..هم الظن فيه ؟

* واذا اساء احد الظن فيك .. وانت تحسن الظن فيه .. فما عساك فاعل ؟

* كيف لك ان تتغلب على هذا الواقع المشين ؟

* وكيف لك ان تتعايش مع مثل هالبشر ؟

* ليش يوم تكون طيب الناس تسيء الظن فيك ؟

* ليش يوم تحاول تخدمهم يغلطون عليك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العربي الصغير
رئيس ومؤسس المنظــمة
رئيس ومؤسس المنظــمة
avatar

عدد الرسائل : 137
العمر : 29
البلد : منتديات الشباب العربي
تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: مثبـــــــت ! : ليـــش يا زمـــــن .؟   الأحد ديسمبر 09, 2007 8:24 am

1- انا هو
2- لا شيء طبعاً
3- بالصبر والتوكل على الله
4- مارح اتعايش معاهم اصلاً
5- بسبب واقع اليوم
6- هذا من عجائب الدنيا والذي ما فهمته حتى الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://theknightmahmoud.ahlamontada.com
زكريا الحوري
المـدير العـ ـ ــ ــام
المـدير العـ  ـ ــ ــام
avatar

عدد الرسائل : 89
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مثبـــــــت ! : ليـــش يا زمـــــن .؟   الأربعاء ديسمبر 19, 2007 8:16 am

مشكور اخوي العربي الصغير
واله يعطيك العافيه
والله يعطيك الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساحرة القلوب
مشرفـــة منتدى البنات
مشرفـــة منتدى البنات
avatar

عدد الرسائل : 63
العمر : 32
البلد : منتديات الشباب العربي
تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: مثبـــــــت ! : ليـــش يا زمـــــن .؟   الجمعة ديسمبر 21, 2007 8:47 am

ههههههههههههههه يالعربي ردودك ع الاسئله فضيعه
اوافقك الراي يالعربي

ويعطيك العافيه اخي زكريا الحوري شكراً إلك ع الموضوع الهادف

_________________
لا خير في الدنيا إن لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المتميز
عضـــــــــو جديد
عضـــــــــو جديد


عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مثبـــــــت ! : ليـــش يا زمـــــن .؟   الجمعة ديسمبر 21, 2007 8:55 am

في البدايه احب اشكر زكريا الحوري لانه اتاح لنا الفرصه للتحدث في هذا الموضوع
والاجابات بنظري هي :
1- لا لانني لا احسن الظن في احد وهذا بسبب البيءه التي اعيش فيها
2-لاشيء ما عساني ان افعل لاشيء اكيد
3-بالارادة والصبر طبعاً
4- كي تتعايش مع هؤلاء الناس يجب أن تكون مثلهم وهذا الذي سأفعله
5- لانهم لا يقدروا ماذا تفعل
6-والله ههههههه هذا جوابه زي ما قال اخي العربي الصغير
وفي النهاية احب اسمع أجوبتك يازكريا الحوري ع هذه الاسئله المباشره

وشكراً لك مره اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زكريا الحوري
المـدير العـ ـ ــ ــام
المـدير العـ  ـ ــ ــام
avatar

عدد الرسائل : 89
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مثبـــــــت ! : ليـــش يا زمـــــن .؟   الخميس ديسمبر 27, 2007 5:24 am

لان الحياه تطعننا اياما فنتكدر ::..

:: رغــــــــم ان هذه الطعنات سنستفيدمنها ........!!!! ::

:: فهي تعلمنا حكمه جديدهـ.. ::

:: فالحياة منها المــــــــر و منها الحلوه ::
2_ هذا كله على حسب نفسية الشخص نفسه ,,
3_هذي سنة الحياه لو كانت بلون واحد لكان الناس ملت من زمان
فسبحان الله جعل لها انواع واشكال حتى لا نمل منها .. الدنيا سعاده وحزن .. وحتى تجرب قيمة السعاده ونسعد فلابد من تجربت الحزن
والجائع هو من يحس بطعم الطعام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العربي الصغير
رئيس ومؤسس المنظــمة
رئيس ومؤسس المنظــمة
avatar

عدد الرسائل : 137
العمر : 29
البلد : منتديات الشباب العربي
تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: مثبـــــــت ! : ليـــش يا زمـــــن .؟   الخميس ديسمبر 27, 2007 8:55 am

بصراحه ردود حلوه يالغالي مشكووووور للموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://theknightmahmoud.ahlamontada.com
 
مثبـــــــت ! : ليـــش يا زمـــــن .؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منظمة الشباب العربي :: المنتديات العامه :: المنتدى العام :: منتدى الشباب العربي :: منتدى المناقشات والحوارات الجاده-
انتقل الى: